Contact Us!

الصناعة ومشاكلها

loading...

مؤسسات أكاديمية

loading...

loading...

دوار الابتكار

loading...


وأوضحت شركة زين أن هذا التعاون سيركز على توسيع شبكتها وتقديم خدمات مميزة في مجال المكالمات الصوتية وخدمات البيانات التي تحظى بطلب كبير، تلبية لمتطلبات قاعدة مشتركيها، خاصة في قطاع الشركات.
وأشارت زين إلى أن هذا الاتفاق سيؤدي إلى تكثيف جهودها لتقديم خدمات وتجربة ذات جودة أفضل لعملائها البالغ عددهم 11.2 مليون مشترك، وذلك باستخدام قدرات إريكسون المتميزة في مجال الخدمات المدىة، علمًا أن هذه الاتفاقية ستخفف أيضا من تكاليف العمليات، هذا بخلاف أنها ستزود العملاء بجودة وتوافر أفضل لخدمات البيانات، بالنظر إلى الطلب الكبير على خدمات النطاق العريض في الدولة.
علمًا بأن شركة زين العراق بتوقيعها هذه الاتفاقية، فإنها ستتمكن من زيادة تركيزها على نشاطات أعمالها التي تركز على العملاء مثل إدارة علاقات العميل، وتوفير نطاق زمني قصير لتقديم الخدمات والتكنولوجيات الجديدة في السوق.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر "ستتمكن زين العراق مع هذا الاتفاق الجديد من تعزيز حضورها لدعم تطور ونمو قطاع الاتصالات في العراق، وضمان حصول جميع العراقيين على الخدمات المطلوبة بشكل ملح في مجال الاتصالات المتنقلة ذات الجودة المتميزة".
وأضاف جيجنهايمر بقوله " لقد كان للتغير في الأوضاع الاجتماعية أثرا واضحا على عدم الاستقرار في السوق العراقية، ونحن نبذل قصارى جهودنا لمواصلة تأمين الاتصال الشبكي لعملائنا الكرام، ومن شأن علاقتنا الوثيقة مع إريكسون أن تساعدنا في الحفاظ على خدمات اتصالات متنقلة محورية وتعزيز المساهمة في التطور الاقتصادي والاجتماعي في العراق".
وقالت رافيا إبراهيم رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: "يمثل إعلان اليوم شهادة على الشراكة طويلة الأمد مع شركة زين في العراق والأسواق الأخرى، وعلى مر السنين ساعدنا زين في العراق لتوفير تجربة مميزة لعملائها ونحن نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع شبكة زين لمدهم بخبرتنا المدىة".

 

شبكة الإعلاميين العلميين

 
انضم لنا .. للمشاركة في صناعة مجتمع واقتصاد المعرفة العربي
 

الموضوعات الأكثر قراءة

المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا

 
انضم إلى أكثر من 30 ألف عالم وباحث ورائد أعمال
 

صناع الرأي: أهم الآراء

loading...

آراء الكتاب

loading...