Contact Us!

الصناعة ومشاكلها

loading...

مؤسسات أكاديمية

loading...

loading...

دوار الابتكار

loading...

رحب الدكتور أحمد شبيب الظاهري، مدير عام مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية، بالدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، خلال استقبال الدكتور الظاهرى بحفاوة للدكتور النجار في مقر مؤسسة زايد للأعمال الخيرية.

وناقش الدكتور عبد اللـه النجار والدكتور أحمد الظاهري سبل التعاون المشترك ودعم العلاقات وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وأثني الدكتور أحمد شبيب الظاهري على الدور التنموي للمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، لدعم ورعاية البحث العلمي والابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال في الدول العربية والإمارات.

وأعرب الدكتور الظاهرى عن ارتياحه وترحيبه للتعاون بين مؤسسة زايد والمؤسسة العربية للعلوم، من أجل خدمة التنمية المستدامة ودفع جهود بناء مجتمع المعرفة، عبر تنظيم سلسلة من الأحداث والفاعليات المشترك.

في سياق متصل، أعرب الدكتور عبد اللـه النجار تقديره للدكتور أحمد شبيب الظاهري، وجهوده البناءة لخدمة المجتمع. مشددا على أن مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية تعمل على نشر ثقافة العمل الإنساني من خلال مجموعة من المبادرات والدراسات. موضحا أن مؤسسة زايد ساهمت في تكريس أهمية العطاء والعمل التطوعي لخدمة المجتمع الإماراتي والعربي والإنساني.

وفي نهاية اللقاء، شدد الجانبان علي أهمية التعاون وتبادل الخبرات، في مجالات متنوعة، إنطلاقا من هذه الأرض المباركة في الإمارات، لخدمة التنمية في الدولة والوطن العربي.                           

شبكة الإعلاميين العلميين

 
انضم لنا .. للمشاركة في صناعة مجتمع واقتصاد المعرفة العربي
 

الموضوعات الأكثر قراءة

المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا

 
انضم إلى أكثر من 30 ألف عالم وباحث ورائد أعمال
 

صناع الرأي: أهم الآراء

loading...

آراء الكتاب

loading...