Contact Us!

الصناعة ومشاكلها

loading...

مؤسسات أكاديمية

loading...

loading...

دوار الابتكار

loading...

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية استمرار طلبات القبول للالتحاق بالجامعة في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي "1436/1437هـ"؛ وذلك حتى نهاية دوام يوم  الخميس "30" ربيع الآخر الجاري.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الإلكترونية، "الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار": "الجامعة تطرح برنامجَيْن للماجستير؛ هما: "برنامج إدارة أعمال للطلاب والطالبات"، و"برنامج أمن معلومات للطلاب" في فروعها: الرياض، وجدة، والدمام".

وأضاف: "الدراسة تتم عن طريق التعليم المدمج الذي يتطلب الحضور بنسبة "70%" من إجمالي المحاضرات الدراسية على نظام إدارة التعلم بالجامعة, و"30%"؛ من خلال الحضور في القاعات الدراسية بمقر الجامعة السعودية الإلكترونية".

من جهة أخرى؛ قال عميد الدراسات العليا "الدكتور عثمان بن يحيى العثمان": "العمادة تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات، في البرنامجَيْن؛ اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية "التوفل"، أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى".

وأكد الدكتور "العثمان" أن الجامعة تسعى إلى تسخير كافة الإمكانات؛ من أجل فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لاستكمال دراساتهم العليا وتحقيق طموحاتهم التعليمية.

وأشار إلى أنه من الممكن للراغبين في التقديم، زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط: http://seu.edu.sa، والاطلاع على كافة المعلومات المهمة والتعرف إلى البرامج وشروط القبول وغيرها.

شبكة الإعلاميين العلميين

 
انضم لنا .. للمشاركة في صناعة مجتمع واقتصاد المعرفة العربي
 

الموضوعات الأكثر قراءة

المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا

 
انضم إلى أكثر من 30 ألف عالم وباحث ورائد أعمال
 

صناع الرأي: أهم الآراء

loading...

آراء الكتاب

loading...