Contact Us!

الصناعة ومشاكلها

loading...

مؤسسات أكاديمية

loading...

loading...

دوار الابتكار

loading...

يشارك الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار، رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، في مؤتمر قمة النفع الاجتماعي للشباب 2014، التي تنظمها مؤسسة الامارات، وذلك خلال الفترة 3 الي 4 نوفمبر 2014، في فندق الريتز كارليتون – ابو ظبي – الامارت. وتنظم القمة برعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات. هذا وتعقد القمة بناء على النجاح الذي حققته القمة في دورتها الأولى، وعقدت تحت عنوان "النفع الاجتماع في تحول. أما قمة العام الجاري، فتعقد تحت عنوان: النفع الاجتماعي 2020: تحسين التأثير والفاعلية والتعاون.

ويأتي انعقاد القمة في دورتها الثانية من أجل البناء على هذه المناقشات، مما يؤكد قدرة رأس المال المخصص لأعمال النفع الاجتماعي علي تقديم الحلول الإيجابية والدائمة لبعض القضايا العالمية الأكثر إلحاحا. مع التأكيد علي تبني نوذج للاستثمار الاجتماعي لكل مؤسسة، وقدرته علي تحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.

وقام القائمون علي القمة هذا العام باضافة عنصر رئيسي يركز على الشباب، ويهدف إلى تشجيعهم واستثمار طاقاتهم من خلال مشاريع ومبادرات اجتماعية ابداعية ذات تأثير إيجابي ومستدام علي مجتمعاتهم. وستوفر القمة فرصا تفاعلية متعددة لهم لتبادل الأفكار واكتساب مهارات جديدة. كما ستنظم ورش عمل ستزود الشباب والمشاركين برؤى عملية حول كيفية تحويل طموحاتهم إلى حقيقة واقعية.

للتسجيل في القمة

http://events.emiratesfoundation.ae/en/Events/Explore/2

 

 

 

شبكة الإعلاميين العلميين

 
انضم لنا .. للمشاركة في صناعة مجتمع واقتصاد المعرفة العربي
 

الموضوعات الأكثر قراءة

المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا

 
انضم إلى أكثر من 30 ألف عالم وباحث ورائد أعمال
 

صناع الرأي: أهم الآراء

loading...

آراء الكتاب

loading...