Contact Us!

الصناعة ومشاكلها

loading...

مؤسسات أكاديمية

loading...

loading...

دوار الابتكار

loading...

استضافت مؤسسة نهضة المحروسة بالقاهرة الدكتورة غادة محمد عامر، نائب رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا، لبحث سبل التعاون المشترك، حيث التقت الدكتورة غادة عامر، الأستاذة جاكلين كاميل المدير التنفيذي لمؤسسة نهضة المحروسة والأستاذة ندي الجمال منسق العلاقات العامة. وتناول الاجتماع التعريف بنشاط وأهداف كل مؤسسة. كما ناقش الجانبان سبل التعاون في المجال التكنولوجي، وامكانية التعاون في حدث "المبتكر الشاب" الذي تنظمه مؤسسة نهضة المحروسة.

وأبدت مؤسسة نهضة المحروسة اهتمامها بالتعاون مع المؤسسة في مجالات متنوعة اجتماعية وثقافية ومعرفية، فضلا عن دعم المهندسين من خلال تنظيم مسابقة "أنا مصري"، لتحويل أفكارهم الابتكارية، لمشروعات بالتنسيق والتعاون مع جامعات القاهرة والاسكندرية وعين شمس والمنصورة والمنيا بمصر.

كما ناقش الجانبان مقترحات لتنظيم دورات تدريبية للمتسابقين لاستكمال مشاريعهم بنجاخ، بالإضافة إلى المشاركة في تطوير مشاريع تكنولوجية مرتبطة بمحور قناة السويس الجديدة، وتوصل أصحاب الأفكار الابتكارية بالمؤسسات الراعية والشركات الداعمة، وإمكانية التوصل لاتفاقية بشأن تحويل براءات الاختراع لمنتجات قابلة للتداول في السوق.

لمزيد من المعلومات عن مؤسسة نهضة المحروسة، برجاء زيارة موقعها الإلكتروني.

 http://www.nahdetelmahrousa.org

 

 

 

شبكة الإعلاميين العلميين

 
انضم لنا .. للمشاركة في صناعة مجتمع واقتصاد المعرفة العربي
 

الموضوعات الأكثر قراءة

المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا

 
انضم إلى أكثر من 30 ألف عالم وباحث ورائد أعمال
 

صناع الرأي: أهم الآراء

loading...

آراء الكتاب

loading...